الثلاثاء، 11 نوفمبر 2014

برنامج تدريبى : إعداد مسئولي التدريب والتطوير الإداري / ورشة عمل : ترشيد وإدارة التكلفة في القطاع الحكومي اسطنبول - تركيا للفترة من 11 الى 15 يناير 2015م


 الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
برنامج تدريبى
(إعداد مسئولي التدريب والتطوير الإداري)
بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 11 الى 15 يناير 2015 م


بهدف تأهيل المشاركين لإعداد خطط التطوير والإشراف على تنفيذها من خلال تزويدهم بالمعارف والأساليب العلمية والعملية الحديثة المتعلقة بمجالات وأساليب التطوير الإدارى وتنمية مهاراتهم فى ممارستها عملياً، كانت هذه الورشة والتي تستعرض : مفهوم التطوير وأهميته وأهدافه ومجالاته - على من تقع مسئولية التطوير - مداخل إحداث التطوير وأساليبه - المشتغلون بالتطوير : خصائصهم - سلوكياتهم - مهاراتهم - مشاكل التطوير الإدارى فى العالم العربى - علاقة التطوير التنظيمى بالتطوير الإدارى - دليل وخطوات إعداد برنامج متكامل فى التطوير الإدارى.
مستهدفين فى ذلك :
مستهدفين كافة  مديرو الإدارات ورؤساء الأقسام والأخصائيون العاملون فى مجالات التطوير الإدارى

ورشة عمل
ترشيد وإدارة التكلفة في القطاع الحكومي
 بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
مقر الأنعقاد: اسطنبول–تركيا
فترة الأنعقاد : خلال الفترة من 11 الى15 يناير 2015 م

يهدف البرنامج إلى تقديم وعرض المفاهيم المختلفه لنظم محاسبه التكاليف. التعرف على الانواع المختلفه لتلك النظم والمقومات الاساسيه لها. التعرف على الأساليب المختلفة لترشيد التكلفة في القطاع الخدمي . اكتساب الخبرات اللازمة لمحاسبة التكاليف. ممارسة التطبيقات والحصول على خبرات متنوعة في هذا المجال.
مستهدفين في ذلك
مدراء إدارات ورؤوساء أقسام ووحدات المحاسبة والمالية والرقابة والتكاليف والموازنات
العاملين في الوزارات والمؤسسات والمنظمات والهيئات والمصالح والمجالس وكافة المنشآت الحيوية والخدمية في القطاع الحكومي. وكل ذي صلة.

وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكى للفرد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق