السبت، 8 نوفمبر 2014

ورشة عمل : إعادة هندسة العمليات الإدارية ( الهندرة ) / برنامج تدريبي : الرأي العام وطرق قياسه اسطنبول - تركيا للفترة من4 الى 8 يناير 2015م



الدار العربية للتنمية الإدارية
بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
برنامج تدريبى
(الرأي العام وطرق قياسه)
بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
اسطنبول - تركيا
خلال الفترة من 4 الى 8 يناير 2015 م

بهدف التعرف على نشأة الرأي العام وتطوره والمفهوم اللغوي والاصطلاحي للرأي العام وأسباب الاهتمام به، وإيضاح الفرق بين الرأي الشخصي والرأي الخاص والرأي العام. التعرف على تقسيمات الرأي العام وأنواعه وفقاً لمعايير الانتشار الجغرافي، عنصر الزمن، قوة التأثير والتأثر، حجم الجمهور، درجة الوضوح. إدراك خصائص ومظاهر الرأي العام وأنماط السلوك التي يستخدمها جمهور الرأي العام ، وكيف يعبر الرأي العام عن نفسه في صور شتى بعضها إيجابي وبعضها سلبي. متابعة كيفية تكوين الرأي العام والمحددات والعوامل النفسية والسياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، والدينية، والتربوية، قبل أن يتبلور بشكله النهائي.

مستهدفين فى ذلك
1.    مديرى ادارات العلاقات العامة و الأعلام فى مختلف الوزارات.
2.    العاملين فى ادارت العلاقات العامة و الأعلام.

3.    القيادات و العاملين فى أجهزة التلفزيون و الأذاعة و الصحف وكل ذي صلة.
=========================================================
ورشة عمل
إعادة هندسة العمليات الإدارية ( الهندرة )
 بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
مقر الأنعقاد : اسطنبول - تركيا
فترة الأنعقاد : خلال الفترة من 4 الى 8 يناير 2015 م

بهدف معرفة مفاهيم  ومقومات ودعائم مدخل إعادة هندسة الإدارة كحل جديد، وإلمام المشاركين بمحتوي منهج إعادة هندسة العمليات ومكوناتها وخطواتها ومراحلها وقصص النجاح للمنظمات التي طبقتها، كان انعقاد هذا البرنامج والذي يعرض من خلال إطاره إلى الحاجة لمدخل إعادة هندسة الإدارة، الإطار الفكري والفلسفي لمدخل إعادة هندسة الإدارة، دورة الهندسة في تجديد الإدارة كمدخل للتغيير وإعادة البناء للمنظمات، دراسة تحليلية مقارنة لنظم العمل قبل وبعد إعادة هندستها، مسؤلية الإعداد والقيادة لمدخل هندسة الإدارة (الإطار التنظيمي )،  التخطيط لتطبيق إعادة التفكير في عمليات المنظمة، مراحل تطبيق مدخل إعادة هندسة العمليات، عوامل النجاح في تطبيق مدخل إعادة هندسة العمليات .
مستهدفين في ذلك أعضاء الإدارة العليا والوسطى والرؤساء والعاملين فى الأجهزة الحكومية والمرشحون لشغل هذه الوظائف،  مديرو الإدارة ورؤساء الأقسام والأخصائيون والمرشحون لشغل تلك الوظائف.
علما بأن رسوم الاشتراك 1200دولار امريكى للفرد
لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
نائب مدير التدريب
أ / سارة عبد الجواد
جوال : 00201112694608
هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق